منوعات
أخر الأخبار

واتساب تعتمد البريد الإلكتروني كطريقة لتسجيل الدخول

تم تنشيط ميزة جديدة في تطبيق المراسلة الفورية “واتساب” تسمح للمستخدمين بربط حساباتهم بعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

يتم توفير هذه الميزة الجديدة الآن لمستخدمي آيفون من خلال التحديث الأخير لتطبيق “واتساب” بالإصدار رقم 23.24.70، وسيتم إطلاقها أيضًا لمستخدمي نظام أندرويد في الأيام المقبلة.

عن طريق ربط حساب “واتساب” بعنوان البريد الإلكتروني، يمكن للمستخدمين استلام رمز التحقق المكون من ستة أرقام عبر البريد الإلكتروني عند تسجيل الدخول إلى الحساب في حالة عدم استلامه عبر رسالة نصية قصيرة SMS.

واتساب

وتعتبر هذه الطريقة بديلًا لتسجيل الدخول عندما لا يتمكن المستخدمون مؤقتًا من استلام رمز التحقق عبر الرسائل النصية، ومع ذلك، يظل استخدام رقم الهاتف لإنشاء الحساب وتسجيل الدخول خيارًا متاحًا.

يجب التأكيد على أن عناوين البريد الإلكتروني لا تحل محل أرقام الهواتف، بل توفر وسيلة إضافية للوصول إلى حسابات المستخدمين التي تم إنشاؤها باستخدام أرقام هواتفهم.

سيتم إصدار الميزة الجديدة لـ “واتساب” تدريجيًا، ويحتاج المستخدمون فقط إلى تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار متاح في متجر التطبيقات للاستفادة منها.

لربط حساباتهم بعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم، يمكن للمستخدمين التوجه إلى إعدادات التطبيق، ثم النقر على “الحساب”، ومن ثم اختيار “أضف بريدك الإلكتروني”. بعد إدخال البريد الإلكتروني والنقر على “التالي”، سيتم إرسال رمز من التطبيق إلى عنوان البريد الإلكتروني لإكمال عملية الربط. يجب ملاحظة أن البريد الإلكتروني لا يكشف لأي حساب آخر على “واتساب”.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى