منوعات
أخر الأخبار

من بينها زواجه.. ويل سميث يعترف بأخطائه في جدة

في هامش جلسته الحوارية التي نظمت ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية، أكد النجم الأمريكي ويل سميث أهمية التركيز على الجوانب الإيجابية في الحياة واستخلاص العبر من الأخطاء، واعترف بأنه ارتكب العديد من الأخطاء خلال مسيرته الفنية.

ويل سميث

وأشار إلى أن من بين تلك الأخطاء كان زواجه من جادا بينكيت سميث وصفعه لزميله كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وأكد أن الشهرة تأتي بمسؤولياتها وأنه يجب التعامل بهدوء مع الثناء والانتقادات.

كما أكد على أهمية التركيز على رسالته الشخصية ومهمته بغض النظر عن ردود الفعل الخارجية، وأعلن أنه سيكرس الفترة المقبلة من حياته لتحسين نفسه وإلهام الآخرين.

وتحدث أيضًا عن مسيرته المهنية الممتدة لما يقرب من 40 عامًا، مشيرًا إلى أن جميع أفلامه، سواء كانت ذات ميزانية كبيرة أو صغيرة، تعكس في النهاية فكرة الحب.

وعبّر ويل سميث عن إعجابه الشديد بالتطور الذي يشهده قطاع السينما في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، مع التركيز على دعم المواهب المحلية وتطوير المجتمعات الإبداعية في المنطقة.

وكشف عن رغبته في تصوير فيلم جديد في المملكة في المستقبل القريب، نظرًا لجمال المواقع والمناظر الطبيعية المتنوعة، بالإضافة إلى الإمكانيات الهائلة المتاحة هناك.

يواصل ويل سميث حاليًا التحضير للجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي “I am Legend” بعد مرور حوالي 14 عامًا على عرض الجزء الأول.

ومن المقرر أن تبدأ جلسات العمل قريبًا مع مايكل بي. جوردان، الذي انتهى مؤخرًا من كتابة السيناريو.

كما تطرق ويل سميث خلال الجلسة الحوارية إلى الحادثة المشهورة التي تعلقت بصفعه لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022، وأكد على أهمية التركيز على رسالته ومهمته الشخصية بغض النظر عن ردود الفعل الخارجية.

وقد وصل ويل سميث إلى جدة قبل يومين من افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث حضر العرض العالمي الأول لفيلم الفانتازيا السعودي “حوجن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى