منوعات

من بينها البابا فرنسيس.. تعرف على أكثر الشخصيات أناقة في عام 2023

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” مؤخرًا عن تصنيفها السنوي لأسماء المتميزين في أسلوبهم الأنيق في عام 2023.

وتضمنت القائمة 71 اسمًا يمتازون بأساليبهم الراقية، بما في ذلك 37 امرأة و 21 رجلاً و 3 ثنائيات، بالإضافة إلى 7 أسماء تعود لأشياء وأماكن وحشرات.

حيث كشفت الصحيفة أن الأسماء المدرجة في القائمة النهائية تم اختيارها من بين 250 اسمًا كان لها تأثير على أنماط الأناقة والحياة والتعبير خلال العام الحالي.

الشخصيات المثيرة في مجال الأناقة

ومن بين الشخصيات المؤثرة في مجال الأناقة التي ذكرتها الصحيفة، يشمل ذلك النجم فاريل ويليامز الذي تسلم مهام الإدارة الإبداعية للمجموعات الرجالية في دار Louis Vuitton في فبراير الماضي، والنجمة الأمريكية مارغو روبي بطلة فيلم “باربي” التي اعتمدت اللون الوردي في معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء في العروض الأولى للفيلم حول العالم، والنجمة الباربادوسية ريهانا التي كانت الأكثر بحثًا على محرك غوغل في عام 2023، والنجمة بيونسيه التي ظهرت بأكثر من 150 إطلالة من أشهر دور الأزياء خلال جولتها الفنية العالمية التي رافقت إصدار ألبومها الغنائي “Renaissance”.

من بين المصممات اللواتي تم ذكرهن في القائمة، يشمل ذلك ميوتشيا برادا التي تشرف على علامتي Prada وMiu Miu.

وفيما يتعلق بالرياضيات، تم ذكر اسم لاعبة كرة المضرب كوكو غوف التي تولي اهتمامًا كبيرًا لتنسيق أزيائها الرياضية بعناية خلال المباريات التي تشارك فيها.

ومن بين الأسماء الملكية المذكورة في القائمة، يشمل ذلك الملك تشارلز الثالث الذي حافظ على أناقته الكلاسيكية غير المرتبطة بالزمن في إطلالاته خلال العام الحالي.

ومن بين الأسماء المثيرة للدهشة في هذه القائمة، يوجد اسم الحبر الأعظم البابا فرنسيس الذي تم ذكره بسبب اعتماده سترة بيضاء واقية من البرد فوق ثوبه الكهنوتي.

 

والجدير بالذكر أن الصورة التي ظهر فيها بهذه الإطلالة خلال شهر مارس الماضي ليست حقيقية، بل هي نتاج الذكاء الاصطناعي.

أماكن وحشرات

ما يثير الاهتمام في هذه القائمة هو وجود أسماء لشخصيات، وأشياء، وحتى حشرات متنوعة.

من بين هذه الأسماء، نذكر مركز الترفيه “The Sphere”، الذي يُعتبر أكبر مبنى دائري في العالم وتم افتتاحه في مدينة لاس فيغاس خلال سبتمبر الماضي.

ويشمل أيضًا يخت “Koru” الذي يعود للملياردير جيف بيزوس، والصرصور الشهير الذي تم التقاط صور له على البساط الأبيض في حفل “ميت غالا”.

وتضم القائمة أيضًا الشخصية البارزة في فيلم “Oppenheimer” التي تحمل اسم جي. روبرت أوبنهايمر، وهي تجسدها الممثل الإيرلندي سيليان مورفي.

كما تتجمع العديد من الأسماء المميزة في هذه القائمة حول مفهوم الرفاهية الهادئة، المعروفة أيضًا بـ “Quiet Luxury”.

ويتضمن هذا المفهوم الأناقة الراقية والترف المتواضع، ومن بين الشخصيات البارزة التي تتبناها، نذكر مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ الذي يشتهر باعتماده لقمصان قطنية من علامة Brunello Cucinelli.

كما تشمل القائمة المصممة فوبي فيلو وعلامتها الجديدة التي تعتمد على تنسيقات لونية موحدة، والثنائي الشهير لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، بالإضافة إلى ولي عهد الأردن الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوى، اللذين يتميزان بإطلالاتهما البسيطة والفاخرة في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى