أماكن حول العالم

قبل أن تذهب إلى دبي.. إليك أشهر فنادقها الفخمة

تستقطب إمارة دبي السياح من جميع أنحاء العالم، صغارا وكبارا، للاستمتاع بالمناظر الخلابة من أماكن مرتفعة، أو الراغبين في قضاء يوم ممتع في الصحراء، أو حتى الذين يبحثون عن أفضل مناطق الجذب في دبي.

وفيما يلي، سنأخذك في رحلة حول أشهر الفنادق الفخمة في دبي.

فندق الجداف روتانا سويت:

يقع فندق الجداف روتانا سويت في دبي، على بُعد 4.1 كيلومتر من مركز دبي التجاري العالمي، ويقدم أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

يتميز هذا الفندق ذو الخمس نجوم بوجود نادٍ للأطفال وخدمة الكونسيرج. وتتوفر في المكان مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتبديل العملات للنزلاء.

تحتوي الغرف في الفندق على حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية وخدمة الواي فاي المجانية. وتضم جميع الوحدات خزانة ملابس.

كما يُقدم فندق الجداف روتانا سويت وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.

ويبعد دبي مول مسافة 6 كيلومترات عن فندق الجداف روتانا سويت، في حين يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب حيث يبعد مسافة 4 كيلومترات عن المكان، ويوفر المكان خدمة نقل المطار بتكلفة إضافية.

فندق باراماونت دبي:

يقع في دبي، على بُعد 2.1 كيلومتر من دبي مول ونافورة دبي، وبرج خليفة المذهل على بُعد 2.9 كيلومتر. ويبعد الفندق مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قناة دبي المائية و4.8 كيلومتر من مول سيتي ووك.

يحتوي هذا الفندق ذو الخمس نجوم على 823 غرفة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. ويُعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بُعد 12 كيلومترًا، ويقدم المكان خدمة نقل المطار بتكلفة إضافية. مستوحى من تاريخ باراماونت بيكتشرز الغني، يحتل فندق باراماونت دبفندق دبي موقعًا متميزًا في قلب المدينة.

ويتميز الفندق بديكوره الفاخر والأنيق، ويضم مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات بما في ذلك مطاعم فاخرة ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وسبا وصالون تجميل.

وتتميز الغرف في فندق باراماونت دبي بتصميم رائع وتضم وسائل راحة عالية مثل تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى