منوعات
أخر الأخبار

الكشف عن هوية المتسبب في حادث مقتل أشرف عبدالغفور

أفصحت الأجهزة الأمنية في مصر اليوم الاثنين عن تفاصيل حادث التصادم الذي أسفر عن وفاة الفنان أشرف عبدالغفور في مدينة السادس من أكتوبر يوم الأحد الماضي.

ووفقًا للتفاصيل، تلقى ضباط قسم أكتوبر الأول بلاغًا من مستشفى زايد التخصصي بخصوص وفاة عبدالغفور محمد عبدالجواد، المعروف بأشرف عبدالغفور، البالغ من العمر 83 عامًا، وإصابة زوجته التي تبلغ من العمر 70 عامًا بكسور وكدمات في جسمها.

الفنان المصري أشرف عبد الغفور

فنان تشكيلي شاب

وبناءً على التحقيقات والمعاينة، تبين أن الحادث وقع عندما كانت الضحايا يستقلون سيارتهم الخاصة على الطريق الدائري باتجاه الواحات، حيث اصطدمت بهم سيارة أخرى من الخلف تقودها الفنانة التشكيلية “مهند. أ” البالغة من العمر 33 عامًا، مما أدى إلى تهشم الجزء الخلفي لسيارة الضحايا تمامًا، وتهشم الجزء الأمامي للسيارة المتسببة في الحادث.

تم التحفظ على سيارة الفاعلة وسائقها، وتواصلت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها في الحادث.

قدّم عدد كبير من الفنانين المصريين تعازيهم لابنة الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، التي تعاني من صدمة عقب وفاة والدها المفاجئة.

آخر ظهور

آخر ظهور للفنان الراحل كان من خلال مسلسل “رشيد” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقد قدم خلال مسيرته الفنية أكثر من 280 عمل فني.

بعد ثورة يناير، انتُخب كنقيب للممثلين في مصر، لكنه انسحب من العمل النقابي في السنوات الأخيرة واكتفى بالمشاركة في الأعمال الدرامية والمسرحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى